المحمول ثنائي خيارات brokers




المحمول ثنائي خيارات وسطاء ثنائيات التداول على جهاز المحمول الخاص بك الانترنت وسطاء الخيارات الثنائية مثل بنك أوف دي ثنائي و24Option بدأت الآن لتقديم التجار خيار التداول على أجهزتهم النقالة (عرض التفاصيل). إذا كان لديك أندرويد أو آي فون أو منصة متنقلة أخرى، قد يكون جيدا قادرا على تداول الخيارات الثنائية من أي مكان. كيفية تجارة المحمول مع 24Option Optionfair - تم إعداده لذلك لا حاجة تنزيل. فقط اكتب www. optionfair. com في المتصفح على جهازك المحمول. تسجيل الدخول إلى حسابك والتجارة، والتحقق من الصفقات المعلقة، وغيرها تماما كما تفعل على موقع غير المحمول. ما هي بعض من فوائد التداول على جهازك المحمول؟ لا تفوت على فرصة التداول. كم عدد المرات التي كنت قد غاب عن الصفقات الجيدة لأنك كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ أن تكون قادرة على وضع الأوامر عندما تسنح الفرصة يمكن أن يحدث فرقا بين تجارة مربحة وتجارة مربحة. إذا كنت تتلقى تنبيهات التداول، ويمكن أن يكون لديك تلك التي أرسلت مباشرة إلى هاتفك النقال حتى يتسنى لك معرفة عندما كنت قد ترغب في التحقق حتى على الأسواق. يمكنك تداول الخيارات الثنائية 24 ساعة في اليوم، 6 أيام في الأسبوع. لديك هاتف معك على أي حال، قد يكون كذلك قادرا على الاستفادة من الصفقات أثناء التنقل. إبقاء العين على تداولاتك. وشيء آخر أن توقف الكثير من التجار من أن تصبح مربحة وعدم القدرة على إبقاء العين على حرفهم. في حين أن بعض وسائل تعمل بشكل جيد دون مراقبة، والكثير منهم يعمل بشكل أفضل إذا كنت قادرا على اتخاذ قرارات في منتصف التجارة. هذا يمكن أن تساعدك على تقليل الخسائر إذا كنت تعترف استثمارات خاسرة في وقت مبكر. مرة أخرى، هذا هو واحد من تلك الأشياء التي يمكن أن تجعل كل الفرق في العالم. الحفاظ على جدول زمني أكثر مرونة. إذا كنت تعمل بدوام كامل أو حتى على وظيفة بدوام جزئي، في محاولة لتزييف التداول مع العمل يمكن أن يكون من الصعب إن لم يكن من المستحيل، خاصة إذا كنت لا تعمل على جهاز الكمبيوتر، أو يمكنك فقط استخدام الكمبيوتر لأنشطة العمل. جلب الجهاز المحمول الخاص بك للعمل ويمكنك التجارة في العمل. يمكنك أيضا جعل هاتفك النقال معك للتداول في وسائل النقل العام، ومقاهي الانترنت، أو أي مكان آخر حيث يمكنك الحصول على اتصال. A المحمول يجعل من الاسهل ليتداول عند الليل أيضا حيث يمكنك ضبط هاتفك النقال على طاولة السرير الخاص بك. جعل الإيداع والسحب من الجهاز المحمول الخاص بك. هذا هو بعد ميزة أخرى لاستخدام الجهاز المحمول الخاص بك مع الخيارات الثنائية وسيط. ماذا لو كنت تريد أن تضع التجارة ولكنك ترغب في إضافة المزيد من الأموال لحسابك لأول مرة، وكنت على الذهاب؟ يمكنك إيداع الأموال دون الحصول على الكمبيوتر في المنزل، ضع التجارية الخاصة بك، وعلى المضي قدما مع يومك. يمكن تداول الخيارات الثنائية تكون وسيلة مربحة لكسب المال، ولكن يمكن أيضا أن يكون تحديا لدمج التداول في حياتك المحمومة. هذا شيء عليك معرفة سريع جدا إذا كنت بدء التداول التجريبي مع بنك أوف دي ثنائي أو وسيط آخر أن يقدم لك فرصة للتجارة مع الأموال الافتراضية. جدولة يمكن أن يكون واحدا من أصعب جوانب التداول لحلها. لم يكن لديك للتضحية الفرص التجارية أو التفكير حول ما تداولاتك يفعلون بدونك ما دام لديك جهاز المحمول الخاص بك واتصال بشبكة الإنترنت. يمكنك فحص على الصفقات الخاصة بك في أي وقت من النهار أو الليل في أي مكان. هذا يخول لك أن تصبح متعهدا أكثر نجاحا ومرونة. الذي ثنائي السماسرة وتطبيقات الجوال آيفون وأندرويد؟ 24option - كلا التطبيق فون وتطبيقات أندرويد متاح Bbinary. com - اي فون وأندرويد Traderush - العروض كلا فون وتطبيقات الروبوت iOption - اي فون وأندرويد AnyOption - تطبيقات المتاحة لفون وأندرويد